من نحن؟

إنّ مؤسستكم صفحات ناشرون وموزعون جاءت إليكم من بلاد الشرق، إلى السويد وكافة الدول الأوروبيّة حاملة معها خبرة تزيد عن خمسة وعشرين عاماً في مجال الطباعة، النشر والتوزيع، معززة بخبرة مؤسسها وكوادرها الطويلة، وبهمة الشباب العاليّة وحماستهم، لنكون دومًا معكم ساعين إلى توفير أفضل ما تجود به دور النشر العربيّة في وطننا العربيّ، قصد توسيع معارفكم وتعزيز مكتباتكم الخاصّة في بلدان الاغتراب واللجوء.

صفحات ناشرون وموزعون مختصّة في توزيع الكتاب العربيّ، شعارها “نحو فكر حضاريّ متجدّد”، وقد سعت منذ اليوم الأول لانطلاقتها وحتى الأن إلى توفير ما يزيد عن 15000 عنوان، تم اختيارهم من أكثر من 200 دار نشر عربيّة، وذلك في مختلف المجالات والاختصاصات ولمختلف الشرائح العمريّة، خاصّة الأطفال الذين انتقينا لهم ما يفيدهم من الإصدارات الجديدة بعناية فائقة.

صفحات ناشرون وموزعون كدار نشر توفر فرصة للكتّاب والباحثين والمترجمين الراغبين في نشر إبداعاتهم ومؤلفاتهم وترجماتهم داعيّة إياهم التواصل مع إدارة شؤون النشر على البريد الإلكتروني الخاص بادارة النشر مع تأكيدنا أننا ملتزمون بإبرام عقودنا وفق الاتّفاقات والأسس الرسميّة.

مؤسستنا متخصّصة في إقامة معارض للكتاب العربيّ في جميع البلدان الإسكندنافيّة والأوروبيّة، بعد أن اكتسب القائمون عليها خبرة تزيد عن العقدين في هذا المجال جراء ديمومة مشاركتنا في معارض الكتاب المتخصّصة والدوليّة في عالمنا العربيّ. وخلال عامي 2019-2020 أقامت وشاركت بـ 13 معرضاً للكتاب في المدن الأوروبية.

صفحات ناشرون وموزعون الخيار الأمثل لكل ناطق باللغة العربية (لغة الضاد) في السويد وأوروبا.

لاتفاقات التعامل بالجملة التواصل على الرقم التالي

+(46) 760749350

للنشر والتوزيع التواصل عبر

([email protected])

للراغبين في إقامة المعارض التواصل عبر

(bookfair[email protected])

للاستفسار يمكنكم التواصل عبر

([email protected])